الكراسي

تأتي طاولات الكونسول عادة بتصميم نحيل يتيح إسنادها على الحائط حتى لا تشغل مساحة كبيرة، ما يجعلها الخيار الأمثل للاستخدام في مدخل المنزل، وبسطة الدرج، وغرف المعيشة، والطعام. تتسم هذه الطاولات بطابع عملي يُبرز أناقة الجدران ويضفي لمسة فنية على مظهرها. ليس ذلك وحسب، بل يمكن استخدامها في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو غرفة النوم لتعزيز المظهر الجمالي للديكور وإضفاء لمسة لافتة تُبهر ضيوفك. كما يمكنك استخدامها لإضفاء لمسة من الرقي على مقاعد غرفة المعيشة، إضافة إلى إمكانية وضعها خلف الصوفا أو الجلسات المجزأة لابتكار رف أو حافة ممتدة بين الصوفا والجدران.

 

إن أكثر ما يميّز طاولات الكونسول هو ألوانها المتعددة التي تتيح استخدام وتنسيق الألوان المفضلة في غرف المعيشة التي عادة ما يستخدم الجميع اللون الأبيض أو الألوان الفاتحة عند تصميمها، كونها تضفي لمسة مشرقة وهادئة تبعث على التفاؤل. تُعتبر طاولات الصوفا أيضاً خياراً رائعاً في المنزل بفضل تصميمها الذي يتيح عرض المزهريات أو باقات السوسن لإضفاء لمسة مفعمة بالحيوية واستكمال المظهر الجمال لديكور الغرفة. يمكنك كذلك إضافة الشموع المعطرة وإطارات الصور مع الصور العائلية لاستحضار الذكريات السعيدة.

 

لا تتطلب طاولات الكونسول التنسيق مع غيرها من أثاث غرفة المعيشة. إذ أن وضع طاولات صوفا خشبية بلون ريفي داكن بجانب طاولة قهوة زجاجية سيخلق تبايناً بصرياً لافتاً ويعزز الراحة. يمكنك أيضاً استخدام مواد مختلفة معاً لتوفير مزيد من الخيارات حول كيفية ومكان عرض المنتجات الفريدة وذات الألوان الفاتحة مع الألوان الداكنة.

 

تضيف طاولات الكونسول والأرائك بعداً عملياً وشكلاً عصرياً. لذا، توفر وست إلم السعودية تشكيلة وواسعة ومختارة من المنتجات التي تلبي جميع احتياجاتكم وترضي جميع أذواقكم في الرياض وجدة وكل أنحاء السعودية.

 

في وست إلم، ستجد تشكيلة واسعة من الخيارات التي تلائم منزلك. حيث تتوفر لدينا طاولات كونسول متنوعة إلى جانب الطاولات الجانبية وطاولات التلفاز والكراسي وغيرها كثير من قطع الأثاث المنزلية. لا تفوّت فرصة التعرّف على أفضل طاولات الكونسول لدينا عبر زيارة موقع وست إلم الإلكتروني.

الكراسي

جددوا ديكور المنزل بإضافة المزيد من المقاعد إلى غرفة العائلة للاستمتاع بالجوّ الهادئ. نقدم إليكم تشكيلة واسعة من الكراسي تزوّدكم بخيارات تلاءم أذواقكم. سواءً كنتم تبحثون عن كراسي استرخاء أو كراسي بذراعين أو الصوفايات، تجدون في وست إلم السعودية أجمل التصاميم والأشكال التي ستتماشى مع ديكور غرفة العائلة في الرياض وجدة وكل السعودية.

 

إحدى الكراسي ذات التصميم المميز لدينا هي الكراسي العريضة والمحبوبة بفضل مقاعدها العميقة والواسعة وظهورها المنخفضة. فهي مريحة ومتينة. خيار آخر هو الكرسي المزوّد بلوح الظهر والذي يتمتع بميزات شبيهة بالكراسي العريضة لكن مع زوايا واسعة من الأعلى. إن كنت تبحث عن كرسي لتوفير راحة أكبر، نوصيك بكرسي الاسترخاء الدوار الذي يمتاز عادةً بمسند للرأس ودعامة لأسفل الظهر بالإضافة إلى مسند للقدمين قابل للتعديل وتوفير الراحة بناءً على وزن الشخص. إنّه الإضافة المثالية لمنطقة مشاهدة التلفاز  بجانب طاولات التلفاز. أما إن كنت تفتش عن تصاميم أكثر أناقة يمكن الاعتماد على استخدامها أكثر، لدينا تشكيلة واسعة من الكراسي المزخرفة التي ستفي بالغرض.

ستلحظون أنّ الكراسي التي نوفرها مصنوعة من مواد مختلفة. إذ أنّ الكراسي المصنوعة من النسيج المنجد مطلوبة جداً بفضل متانتها وسهولة العناية بها. إضافةً إلى ذلك، تتوفر بدائل النسيج بألوان وملامس متنوعة مما يتيح الفرصة لإطلاق العنان للابتكار والإبداع. كما تتماشى كراسي الجلد بصورة جميلة مع الأثاث العصري وتحافظ على شكلها على مرّ سنوات من الاستخدام. علاوةً على ذلك، يمكنكم انتقاء طاولات جانبية بزوايا معدنية أو سجّادة بتصميم عتيق لتنسيقها مع كراسي غرفة العائلة. لبعض الكراسي أرجل أو إطارات مصنوعة من الخشب أو المعدن مما يوفر مظهراً أكثر خفةً وتناسقاً ويسهل التنظيف أسفل الكراسي.

 

لا يقتصر وضع الكراسي على غرف العائلة فحسب، بل يمكن الاستفادة من المساحات الخالية في المنزل بإضافة كرسيّ إليها. أضيفوا الأناقة إلى منطقة احتساء القهوة بوضع كراس وطاولة قهوة بسيطة التصميم توفر الراحة لكم ولضيوفكم!

 

تسوقوا الآن عبر الإنترنت لإيجاد قطع أثاث بتصاميم وألوان متنوعة مثل خزائن الكتب وطاولات الكونسول والمقاعد الطويلة تضيف لمسة رائعة إلى أيّ مساحة في المنزل!