أثاث من الجلد

#rcs.category.description#
أثاث من الجلد

اخلق مساحة مريحة في منزلك مع قطع الأثاث الجلدي الخاصة بنا، والمصنوعة من الجلد المحبب عالي الجودة والذي سيضفي مزيد من الفخامة على منزلك.

ما يميز الأثاث المصنوع من الجلد هو سهولة العناية والتنظيف مما يجعله مثالي للاستخدام مع الأطفال، حيث لا يمتص السوائل أو البقع على الفور. ليس هذا فحسب، فالجلد المستخدم هو الجلد النباتي الصديق للحيوانات والذي يوفر مظهر مبهر يدوم طويلاً ومتانة عالية.

تمتع بمزيد من الراحة والفخامة مع أطقم الصوفا الجلد. لدينا ماركات مذهلة مثل هيفن والتي نعتقد أنها اسم على مسمى! سوف ترغب في استخدام أثاث هيفن كل يوم ولفترات طويلة فهو يتميز بالعديد من الميزات؛ حيث يأتي بتصميم عميق، ومقاعد فائقة الراحة، مع أذرع منخفضة ومبطنة، لمنحك أفضل تجربة استخدام ولجميع أفراد العائلة. اختر لونك المفضل، لدينا كل ما تتمنى، وجميعها مصنوع من الجلد عالي الجودة.

لا تنسى إلقاء نظرة على تشكيلتنا الواسعة من الكراسي الجلدية والكنب الجلد. إنها المنتجات الأفضل مبيعاً لدينا، وتأتي بتصاميم مبهرة ومتنوعة تدوم طويلاً. تتميز تشكيلة هاملتون بتصاميم مستوحاة من منتصف القرن الماضي لتجسد أفضل ما في فترة الخمسينيات. كما أن مظهرها الكلاسيكي يخطف الأنظار.

كنب وكراسي الجلد مصممة لمنح ظهرك مزيد من الدعم، كما أنها تأتي بوسائد متينة ومنجدة ومغطاة بالجلد، مما يجعلها مثالية للمساحات الصغيرة والغرف العائلية.

يوفر ويست إلم خدمة صمم بنفسك "Build Your Own" والتي تتيح لك فرصة ابتكار أو بناء الصوفا الخاصة بك واختيار الطراز واللون الذي تفضله!  ليس هذا فحسب، فيمكنك أيضاً اختيار أو تغيير الأقمشة أو ذراع الصوفا، حيث تتميز جميع المواد بنفس الجودة العالية. ستضفي الصوفا التي صنعتها بنفسك مظهر فريد ومخصص على منزلك.

لا داعي للانتظار بعد الآن! اكتشف منتجاتنا المتنوعة والتي ستمد منزلك بأكثر الكنب والصوفات الجلدية إلى جانب قطع أثاث غرفة المعيشة الأخرى مثل طاولات القهوة والطاولات الجانبية ومقاعد الأوتومان وطاولات التليفزيون وطاولات الكونسول وخزائن الكتب وغيرها من المنتجات المتوفرة فقط عبر موقع وست إلم السعودية الإلكتروني.