أفكار لغرف المعيشة

تأتي طاولات الكونسول عادة بتصميم نحيل يتيح إسنادها على الحائط حتى لا تشغل مساحة كبيرة، ما يجعلها الخيار الأمثل للاستخدام في مدخل المنزل، وبسطة الدرج، وغرف المعيشة، والطعام. تتسم هذه الطاولات بطابع عملي يُبرز أناقة الجدران ويضفي لمسة فنية على مظهرها. ليس ذلك وحسب، بل يمكن استخدامها في غرفة المعيشة أو غرفة الطعام أو غرفة النوم لتعزيز المظهر الجمالي للديكور وإضفاء لمسة لافتة تُبهر ضيوفك. كما يمكنك استخدامها لإضفاء لمسة من الرقي على مقاعد غرفة المعيشة، إضافة إلى إمكانية وضعها خلف الصوفا أو الجلسات المجزأة لابتكار رف أو حافة ممتدة بين الصوفا والجدران.

 

إن أكثر ما يميّز طاولات الكونسول هو ألوانها المتعددة التي تتيح استخدام وتنسيق الألوان المفضلة في غرف المعيشة التي عادة ما يستخدم الجميع اللون الأبيض أو الألوان الفاتحة عند تصميمها، كونها تضفي لمسة مشرقة وهادئة تبعث على التفاؤل. تُعتبر طاولات الصوفا أيضاً خياراً رائعاً في المنزل بفضل تصميمها الذي يتيح عرض المزهريات أو باقات السوسن لإضفاء لمسة مفعمة بالحيوية واستكمال المظهر الجمال لديكور الغرفة. يمكنك كذلك إضافة الشموع المعطرة وإطارات الصور مع الصور العائلية لاستحضار الذكريات السعيدة.

 

لا تتطلب طاولات الكونسول التنسيق مع غيرها من أثاث غرفة المعيشة. إذ أن وضع طاولات صوفا خشبية بلون ريفي داكن بجانب طاولة قهوة زجاجية سيخلق تبايناً بصرياً لافتاً ويعزز الراحة. يمكنك أيضاً استخدام مواد مختلفة معاً لتوفير مزيد من الخيارات حول كيفية ومكان عرض المنتجات الفريدة وذات الألوان الفاتحة مع الألوان الداكنة.

 

تضيف طاولات الكونسول والأرائك بعداً عملياً وشكلاً عصرياً. لذا، توفر وست إلم السعودية تشكيلة وواسعة ومختارة من المنتجات التي تلبي جميع احتياجاتكم وترضي جميع أذواقكم في الرياض وجدة وكل أنحاء السعودية.

 

في وست إلم، ستجد تشكيلة واسعة من الخيارات التي تلائم منزلك. حيث تتوفر لدينا طاولات كونسول متنوعة إلى جانب الطاولات الجانبية وطاولات التلفاز والكراسي وغيرها كثير من قطع الأثاث المنزلية. لا تفوّت فرصة التعرّف على أفضل طاولات الكونسول لدينا عبر زيارة موقع وست إلم الإلكتروني.